منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   بعد حملة لمقاطعته.. ستاربكس: نحن لا نمول إسرائيل (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=48193)

اسعدتني ضحكتها 08-11-2014 01:09 AM

بعد حملة لمقاطعته.. ستاربكس: نحن لا نمول إسرائيل
 
نشرت سلسلة مقاهي ستاربكس بياناً نفت فيه "توفير دعماً مادياً لإسرائيل" أو لجيشها، من قبل الشركة ذاتها أو من قبل مديرها التنفيذي، هاوارد تشولتز، وفقاً لما أشارت إليه الشركة في بيانها بأنها "شائعات خاطئة".


الساعة الآن 09:30 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir