منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   عواصف تجتاح ديترويت والفيضانات تحاصر السائقين (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=48230)

اسعدتني ضحكتها 08-12-2014 04:11 AM

عواصف تجتاح ديترويت والفيضانات تحاصر السائقين
 
تسببت العواصف والأمطار التي تضرب منطقة ديترويت في ولاية ميشيغان الأمريكية منذ يومين أضرارا مادية جسيمة، لاسيما بعد أن أغرقت مياه الأمطار الطرقات التي أغلقتْ السلطاتُ عددًا منها وغمرت العديد من السيارات كما أحدثت فيضانات شلت حركة النقل بالمدينة.

عززى باسلامى 08-12-2014 04:22 AM

شكررررررررررررا


الساعة الآن 02:39 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir