منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   مبارك بأول إفادة علنية أمام "محكمة القرن": تعرضت وأسرتي للإس (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=48255)

اسعدتني ضحكتها 08-13-2014 01:10 AM

مبارك بأول إفادة علنية أمام "محكمة القرن": تعرضت وأسرتي للإس
 
نفى الرئيس المصري الأسبق، حسني مبارك، أن يكون قد أمر بقتل المتظاهرين خلال أحداث "ثورة" 25 يناير/ كانون الثاني 2011، التي أطاحت بنظامه، مؤكداً أنه وأسرته تعرضوا لما وصفها بـ"حملات ظالمة من الافتراء والإساءة والتشهير."


الساعة الآن 05:06 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir