منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   السعودية توضح اللغط حول محكومي "عيد الفالنتاين": شربوا المسك (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=48297)

اسعدتني ضحكتها 08-13-2014 07:32 PM

السعودية توضح اللغط حول محكومي "عيد الفالنتاين": شربوا المسك
 
ردت وزارة العدل السعودية على التقارير الصحفية حول العقوبة التي فرضتها إحدى المحاكم على مجموعة من الرجال والنساء الذين أدينوا بإحياء عيد الحب المعروف بـ"فالنتاين".


الساعة الآن 06:46 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir