منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   صحفيون ضحايا الغاز بقمع أعمال شغب واسعة بأمريكا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=48309)

اسعدتني ضحكتها 08-14-2014 12:41 AM

صحفيون ضحايا الغاز بقمع أعمال شغب واسعة بأمريكا
 
شهدت مدينة فيرغسون في ولاية ميزوري الأمريكية، يوماً آخر من أحداث الشغب، الأربعاء، وذلك على إثر أعمال شغب تلت احتجاجات سلمية مقتل صبي مراهق أعزل، من أصل أفريقي، على يد قوات الشرطة بداية الأسبوع، وهنا تقوم قوات الشرطة بإزالة معدات استعملها فريق تابع لقناة الجزيرة خلال تغطيتهم للأحداث بعد استخدام الشرطة الغاز المسيل للدموع عليهم.


الساعة الآن 11:25 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir