منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   الهدوء يعود إلى "ساحة الحرب" في فيرغسون بين الشرطة والمتظاهر (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=48343)

اسعدتني ضحكتها 08-14-2014 11:38 PM

الهدوء يعود إلى "ساحة الحرب" في فيرغسون بين الشرطة والمتظاهر
 
احتجاجات من سانت لويس المجاورة وحتى نيويورك، تهتف باسم مايك براون، وتطالب بالعدالة وعدم إطلاق النار على العزل الذين يرفعون أيديهم استجابة لأوامر الشرطة.


الساعة الآن 02:29 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir