![]() |
كاميرات في الفضاء لمتابعة الحياة اليومية للمخلوقات الفضائية
قامت وكالة الفضاء الدولية، ناسا، بتركيب كاميرات على محطة الفضاء الدولية في مارس/ آذار الماضي، بغرض تصوير مناظر جميلة لكوكب الأرض، غير أن عشاق المخلوقات الفضائية استغلوا هذه الكاميرات لأغراض أخرى.
|
| الساعة الآن 03:28 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir