منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   شابة تعتزم غناء النشيد الوطني في 50 ولاية بأمريكا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=48395)

اسعدتني ضحكتها 08-16-2014 08:26 AM

شابة تعتزم غناء النشيد الوطني في 50 ولاية بأمريكا
 
لطالما أحبت جانين ستانغ غناء النشيد الوطني الأمريكي، بسبب شعور التضامن خلال مدة 90 ثانية حين يتركز انتباه الجميع في ترديده لشكر من يخدمون البلاد، لذا قررت الذهاب في رحلة عبر الولايات المتحدة.


الساعة الآن 03:37 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir