منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   الجبل الأخضر.. من منطقة عسكرية إلى منتجع سياحي في الصحراء (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=48416)

اسعدتني ضحكتها 08-17-2014 12:10 AM

الجبل الأخضر.. من منطقة عسكرية إلى منتجع سياحي في الصحراء
 
لقرون عدة تكلم الرحالة الأوروبيون عن جمالها.. وحدائقها الممتلئة بالرمان والعنب.. وسط تضاريس صحراوية جافة ووعرة. هذا هو الجبل الأخضر في أعماق سلطنة عُمان.


الساعة الآن 05:10 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir