منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة الصحراء للبتروكيماويات عن حدوث خلل فني طارئ في مصن (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=48443)

الطـبـيـب 08-17-2014 09:44 AM

تعلن شركة الصحراء للبتروكيماويات عن حدوث خلل فني طارئ في مصن
 
تعلن شركة الصحراء للبتروكيماويات ان مصنع شركتها التابعة شركة الواحة للبتروكيماويات قد تعرض صباح يوم الأحد 21 شوال 1435هـ الموافق 17 أغسطس 2014 م الى خلل فني والذي طرأ على وحدة المنافع ، مما أدى الى توقف عمليات الانتاج في جميع وحدات التشغيل ، وجار التعامل حالياً لإصلاح هذا الخلل ، حيث يتوقع ان تنتهي عملية الإصلاح و التشغيل في مدة لا تتجاوز تسعة أيام بإذن الله من تاريخ هذا اليوم ، مما يعني فقدان فرصة ربح ما يعادل قيمة تسعة ملايين (9,000,000 ) ريال سعودي حسب أسعار البولي بروبلين السائدة حالياً والتي ستنعكس على أرباح الربع الثالث ، وسيتم استغلال هذه الفترة بتقد

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 04:55 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir