منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   جنرال أمريكي لـcnn: داعش أقوى وأخطر على أمريكا من القاعدة وت (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=48459)

اسعدتني ضحكتها 08-17-2014 10:03 PM

جنرال أمريكي لـcnn: داعش أقوى وأخطر على أمريكا من القاعدة وت
 
قال المحلل العسكري الخاص لـcnn العميد المتقاعد بالجيش الأمريكي مارك هارتلنغ، إن خطورة تنظيم الدولة الإسلامية "داعش" يفوق خطر تنظيم القاعدة.


الساعة الآن 05:06 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir