منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أبوتريكة يعتذر للبابا عن عدم المشاركة في مباراة خيرية يحضرها (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=48465)

اسعدتني ضحكتها 08-18-2014 12:20 AM

أبوتريكة يعتذر للبابا عن عدم المشاركة في مباراة خيرية يحضرها
 
اعتذر محمد أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر المعتزل، عن عدم تلبية دعوة فرانسيس الأول بابا الفاتيكان لخوض مباراة ودية دولية من أجل السلام، بسبب "الكيان الصهيوني" في إشارة على ما يبدو لمشاركة لاعب حيفا الحالي وتشيلسي سابقا يوسي بن عيون.


الساعة الآن 07:26 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir