منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   ما هي علاقة مرض باركنسون بالاكتئاب، وكيف حاول روبن ويليامز ع (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=48470)

اسعدتني ضحكتها 08-18-2014 02:38 AM

ما هي علاقة مرض باركنسون بالاكتئاب، وكيف حاول روبن ويليامز ع
 
هناك علاقة واضحة بين مرض باركنسون والاكتئاب، ومع أن أحدهما لا يسبب الإصابة بالآخر ولكن إذا كان الشخص مكتئبا وأصابه مرض باركنسون فقد يزيد هذا من الاكتئاب.


الساعة الآن 06:12 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir