منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   مصريون على تويتر: لا سيسي ولا مرسي كلنا في الضلمة منورين (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=48507)

اسعدتني ضحكتها 08-19-2014 03:16 AM

مصريون على تويتر: لا سيسي ولا مرسي كلنا في الضلمة منورين
 
لم يمنع انقطاع الكهرباء في مصر النشطاء على موقع تويتر من التعليق على هذه الأزمة، حيث قاموا بانشاء وسم حول هذا الموضوع وتبادلوا من خلاله تغريدات لم تخلُ من


الساعة الآن 05:38 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir