منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   واشنطن للقاهرة حول فيرغسون: لا يمكن بأي حال من الأحوال مقارن (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=48526)

اسعدتني ضحكتها 08-19-2014 09:31 PM

واشنطن للقاهرة حول فيرغسون: لا يمكن بأي حال من الأحوال مقارن
 
ردت واشنطن على الانتقادات التي وجهتها إليها القاهرة على خلفية الاحتجاجات التي تشهدها ضاحية فيرغوسن بولاية ميسوري، مؤكدة أن الولايات المتحدة تعالج مشاكلها "بنزاهة وشفافية".


الساعة الآن 03:42 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir