منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أمريكا: شفاء مريضين بالحمى النزفية "إيبولا" ومغادرتهما المست (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=48597)

اسعدتني ضحكتها 08-21-2014 05:56 AM

أمريكا: شفاء مريضين بالحمى النزفية "إيبولا" ومغادرتهما المست
 
أعلنت السلطات الصحية الأمريكية، الخميس، إخراج أمريكيين عولجا بعد إصابتهما بفيروس "إيبولا" أو ما يعرف بتسمية "الحمى النزفية"، فيما أسماه الطبيب الذي أصيب بالفيروس كينت برادلي بـ "المعجزة"، خلال مؤتمر صحفي عقد للإعلان عن شفائهما التام.


الساعة الآن 11:20 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir