منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة جازان للتنمية عن بدء التأجير بمجمعها السكني بمدينة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=48606)

الطـبـيـب 08-21-2014 11:47 PM

تعلن شركة جازان للتنمية عن بدء التأجير بمجمعها السكني بمدينة
 
تعلن شركة جازان للتنمية عن بدء التأجير بمجمعها السكني بمدينة جيزان المكون من 400 وحدة سكنية من تاريخ اليوم الأربعاء الموافق 20/8/2014م وسيظهر الأثر المالي لذلك على القوائم المالية للشركة تدريجياً إعتباراً من الربع الرابع لعام 2014م . الجدير بالذكر أن المجمع يقام على مساحة إجمالية 81,000 متر مربع حيث تمثل المساحة المستغلة كمباني حوالي 30% من إجمالي المساحة وباقي المساحة مخصصة للطرق والمسطحات الخضراء والمرافق والخدمات .

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 08:28 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir