![]() |
تعلن شركة إتحاد مصانع الأسلاك (أسلاك) عن تحول الشركة إلى شر
تعلن شركة اتحاد مصانع الأسلاك (أسلاك) انه قد صدر قرار معالي رئيس الهيئة العامة للاستثمار برقم 438/1 وتاريخ 24/10/1435هـ الموافق 20/08/2014م بالموافقة على تحول الشركة إلى شركة سعودية 100% وذلك بعد خروج المستثمر الأجنبي ببيع جميع أسهمة بالشركة ، وسوف تقوم الشركة بالإجراءات القانونية لتسجيلها كمنشأة وطنية بالكامل
[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل] |
| الساعة الآن 05:57 PM |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By
Almuhajir