منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   السوق السعودي للأوراق المالية (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=72)
-   -   تعلن شركة إتحاد مصانع الأسلاك (أسلاك) عن تحول الشركة إلى شر (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=48608)

الطـبـيـب 08-21-2014 11:47 PM

تعلن شركة إتحاد مصانع الأسلاك (أسلاك) عن تحول الشركة إلى شر
 
تعلن شركة اتحاد مصانع الأسلاك (أسلاك) انه قد صدر قرار معالي رئيس الهيئة العامة للاستثمار برقم 438/1 وتاريخ 24/10/1435هـ الموافق 20/08/2014م بالموافقة على تحول الشركة إلى شركة سعودية 100% وذلك بعد خروج المستثمر الأجنبي ببيع جميع أسهمة بالشركة ، وسوف تقوم الشركة بالإجراءات القانونية لتسجيلها كمنشأة وطنية بالكامل

[عذراً، الروابط تظهر فقط للأعضاء المسجلين. إضغط هنا للتسجيل]


الساعة الآن 05:57 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir