منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   شاهد انفجار صاروخ فوق تكساس أثناء اختبار إطلاق (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=48652)

اسعدتني ضحكتها 08-23-2014 01:34 AM

شاهد انفجار صاروخ فوق تكساس أثناء اختبار إطلاق
 
قام أحد الأشخاص بالتقاط فيديو لانفجار صاروخ تابع لشركة spacex في منشأة بمدينة مكريغور في ولاية تكساس الأمريكية، حيث قالت الشركة إن الصاروخ انفجر مساء الجمعة بعد وقوع عطل فيه خلال اختبار إطلاق، مضيفة أن الصاروخ لم يخرج عن مجاله وأن أحداً لم يصب بأذى


الساعة الآن 07:57 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir