منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   صالحي: إيران تسعى لخصخصة الصناعة النووية ولا بديل للطرف الآخ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=48659)

اسعدتني ضحكتها 08-23-2014 03:31 AM

صالحي: إيران تسعى لخصخصة الصناعة النووية ولا بديل للطرف الآخ
 
قال رئيس مؤسسة الطاقة الذرية الإيرانية إن بلاده تتجه إلى خصخصة الصناعة النووية، بحيث تقوم الحكومة بدور المشرف على أعمال هذه الشركات.


الساعة الآن 05:25 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir