منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   تصاعد أعمدة دخان بعد انفجار سيارة بأربيل (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=48678)

اسعدتني ضحكتها 08-23-2014 10:19 AM

تصاعد أعمدة دخان بعد انفجار سيارة بأربيل
 
قال مسؤولون أكراد لـ cnn إن سيارة انفجرت في إربيل، السبت، ما أدى إلى إصابة شخصين على الأقل. الانفجار يعتبر الأول في عاصمة إقليم كردستان العراق منذ سبتمبر/ أيلول 2013، عندما استهدف مفجر انتحاري مقر الأمن هناك.


الساعة الآن 07:23 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir