منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   بريطانيا تعتذر عن صورة تظهر احراق جنودها للبيت الأبيض بالذكر (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=48761)

اسعدتني ضحكتها 08-25-2014 07:10 AM

بريطانيا تعتذر عن صورة تظهر احراق جنودها للبيت الأبيض بالذكر
 
واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (cnn)—قدمت سفارة المملكة المتحدة في أمريكا، الأثنين اعتذارا بعد قيامها بنشر صورة تظهر قيام جنودها بإحراق البيت الأبيض في الذكرى الـ200 لقيام قواتها بحرقه خلال حرب 1812.


الساعة الآن 05:39 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir