منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   عنف هو الأسوأ منذ الإطاحة بالقذافي.. ماذا يحدث في ليبيا؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=48786)

اسعدتني ضحكتها 08-25-2014 11:15 PM

عنف هو الأسوأ منذ الإطاحة بالقذافي.. ماذا يحدث في ليبيا؟
 
أعمدة دخان سوداء تغطي الأفق.. وصوت الطلقات النارية يدوي في الشوارع. فهذه هي أسوء معارك تشهدها ليبيا منذ أطاحت المجموعات المعارضة معمر القدافي في 2011.


الساعة الآن 03:00 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir