منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   القاهرة تدعو العالقين في ليبيا لتجنب منفذ "رأس جدير".. والبد (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=48792)

اسعدتني ضحكتها 08-26-2014 12:08 AM

القاهرة تدعو العالقين في ليبيا لتجنب منفذ "رأس جدير".. والبد
 
وجهت وزارة الخارجية المصرية تحذيراً الثلاثاء، إلى آلاف المصريين الفارين من أعمال العنف التي تشهدها ليبيا، والذين مازالوا عالقين على الحدود مع تونس، من التوافد على منفذ "رأس جدير" الحدودي، بسبب ما وصفتها بـ"الظروف المعيشية الصعبة."


الساعة الآن 11:41 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir