منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   4 أيام بعد "كارثة" شرم الشيخ.. 19 قتيلاً في حادث سير بالأقصر (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=48795)

اسعدتني ضحكتها 08-26-2014 12:41 AM

4 أيام بعد "كارثة" شرم الشيخ.. 19 قتيلاً في حادث سير بالأقصر
 
شهدت مصر كارثة سير جديدة الثلاثاء، راح ضحيتها 19 قتيلاً على الأقل، قرب مدينة "الأقصر"، إحدى أكبر المدن السياحية، بعد أربعة أيام فقط على "الكارثة" التي شهدتها مدينة "شرم الشيخ"، وخلفت أكثر من 35 قتيلاً، بينهم عدد من السائحين الأجانب.


الساعة الآن 09:44 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir