منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   الحكومة الأردنية: داعش تنظيم مجرم ولاوجود له في المملكة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=48814)

اسعدتني ضحكتها 08-26-2014 06:26 AM

الحكومة الأردنية: داعش تنظيم مجرم ولاوجود له في المملكة
 
وصفت الحكومة الأردنية تنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام"، المعروف باسم "داعش"، بأنه "تنظيم إرهابي ومجرم"، وأكدت أنه لاوجود له كتنظيم على الأراضي الأردنية.


الساعة الآن 03:34 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir