منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   علماء يؤكدون تواجد نظامنا الشمسي في فقاعة غازات ضخمة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=48846)

اسعدتني ضحكتها 08-27-2014 12:25 AM

علماء يؤكدون تواجد نظامنا الشمسي في فقاعة غازات ضخمة
 
هل سمعت بتشبيه حياة الإنسان الوحيد بالعيش في فقاعة؟ يبدو وأننا جميعنا نعيش فعلياً فيها، بل أكد علماء فضاء بأن نظامنا الشمسي بأكمله يحوم في فقاعة، وأثبتوا وجودها في دراسة نشرت الشهر الماضي.


الساعة الآن 02:45 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir