منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   بعد اجتماعات الخرطوم.. إثيوبيا لن توقف بناء "سد النهضة" وقرا (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=48853)

اسعدتني ضحكتها 08-27-2014 01:10 AM

بعد اجتماعات الخرطوم.. إثيوبيا لن توقف بناء "سد النهضة" وقرا
 
في الوقت الذي أعلن فيه وزراء المياه في دول ما يُعرف بـ"حوض النيل الشرقي" عن تشكيل لجنة لدراسة التأثيرات المحتملة لمشروع "سد النهضة"، الذي تقوم إثيوبيا بتشييده على النيل الأزرق، أعلنت أديس أبابا أنها لن توقف أعمال بناء السد، الذي يثير أزمة حادة مع مصر.


الساعة الآن 02:28 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir