منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   ارتفاع صاروخي لسهم شركة أمريكية تحمل اسم "داعش" بالإنجليزية (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=48875)

اسعدتني ضحكتها 08-27-2014 06:07 PM

ارتفاع صاروخي لسهم شركة أمريكية تحمل اسم "داعش" بالإنجليزية
 
يعرف سهم شركة الصيدلة الأمريكية التي تحمل نفس اسم تنظيم "داعش" بالإنجليزية isis صعودا صاروخيا في الأسبوعين الأخيرين. وحتي الساعة فإنّ المؤكد أن الشركة استفادت من أمر آخر وليس علامتها التجارية.


الساعة الآن 08:51 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir