منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   بعد اعتقال تسارنييف.. الشرطة تعتقل شقيقته لتهديدها بصنع قنبل (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=48886)

اسعدتني ضحكتها 08-28-2014 12:54 AM

بعد اعتقال تسارنييف.. الشرطة تعتقل شقيقته لتهديدها بصنع قنبل
 
اعتقلت الشرطة الأمريكية في مدينة نيويورك الأربعاء، شقيقة الأخوين تسارنييف المشتبه بتنفيذهما تفجيرات ماراثون بوسطن العام الماضي، وذلك بعد أن هددت بصنع قنبلة.


الساعة الآن 07:25 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir