منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أمريكي يطلب من البغدادي منحه جنسية "داعش" (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=48923)

اسعدتني ضحكتها 08-29-2014 03:04 AM

أمريكي يطلب من البغدادي منحه جنسية "داعش"
 
في رسالة وجهها الى مايسمى بالخليفة أبو بكر البغدادي، طلب مهاجم قاعدة "فورت هود" الأمريكية "نضال حسن" حق المواطنة بالدولة الإسلامية في العراق والشام بحسب ما كشف محاميه.


الساعة الآن 02:49 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir