منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   تقارير: آبل ستعرض ساعتها "iWatch" أوائل الشهر القادم (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=48930)

اسعدتني ضحكتها 08-29-2014 05:06 AM

تقارير: آبل ستعرض ساعتها "iWatch" أوائل الشهر القادم
 
أعلن الموقع الجديد المعني بمواضيع التكنولوجيا "Re/code" الأربعاء، بأن آبل قد تكشف عن ساعتها الذكية التي كثر الحديث عنها، في أوائل الشهر القادم خلال المؤتمر الذي يتوقع أن تكشف خلاله عن هاتف "iPhone 6" الجديد.


الساعة الآن 08:17 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir