منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أعلام حماس وكلمة لمشعل في احتفال إخوان الأردن "بانتصار غزة" (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=48935)

اسعدتني ضحكتها 08-29-2014 07:47 AM

أعلام حماس وكلمة لمشعل في احتفال إخوان الأردن "بانتصار غزة"
 
احتفلت جماعة الإخوان المسلمين في الأردن الجمعة، وذراعها السياسية حزب جبهة العمل الإسلامي بما اعتبرته " انتصار المقاومة الفلسطينية" في غزة، عبر مهرجان حاشد حضره الآلاف في العاصمة عمان.


الساعة الآن 07:59 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir