منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   البشير لـcnn: نحن متحدون.. ويرد على خروج عناصر من الجيش السو (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=48965)

اسعدتني ضحكتها 08-30-2014 02:35 AM

البشير لـcnn: نحن متحدون.. ويرد على خروج عناصر من الجيش السو
 
نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (cnn)— قال قائد الجيش السوري الحري، اللواء عبدالإله البشير، إن قواته تواجه كلا من تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش" من جهة ومن جهة أخرى يواجه الجيش النظامي.


الساعة الآن 04:35 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir