منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   بعشرة ملايين دولار.. لماذا يتجاوز سعر هذه الفيراري 3 أضعاف م (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=48966)

اسعدتني ضحكتها 08-30-2014 02:35 AM

بعشرة ملايين دولار.. لماذا يتجاوز سعر هذه الفيراري 3 أضعاف م
 
ليس من المدهش أن يبلغ سعر سيارة الفراري هذه من موديل 1967 ملايين الدولارات. ولكن المدهش حقاً أن يزيد سعرها ثلاثة مثيلاتها كونها فقط كانت ملكا للفنان الشهير، ستيف مكوين.


الساعة الآن 04:55 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir