منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   هل ستنهار "Angry Birds" أم ستقوم من حطامها؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49030)

اسعدتني ضحكتها 08-31-2014 04:37 AM

هل ستنهار "Angry Birds" أم ستقوم من حطامها؟
 
قام صانع لعبة الفيديو "الطيور الغاضبة" أو "Angry Birds" التي يمكن تنزيلها على الأجهزة الذكية، بترك منصبه كمدير تنفيذي للشركة القائمة على تصنيع اللعبة، مع صراع تشهده الشركة في ظل منافسة متزايدة من ألعاب أخرى، وصعوبة في تغيير سياسات العمل لديها.


الساعة الآن 11:40 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir