منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   فيديو يظهر عناصر من الميليشيات الليبية يسبحون داخل مجمع السف (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49032)

اسعدتني ضحكتها 08-31-2014 05:34 AM

فيديو يظهر عناصر من الميليشيات الليبية يسبحون داخل مجمع السف
 
طرابلس، ليبيا (cnn)— أظهر تسجيل فيديو نشر الأحد، ما يبدو أنهم عناصر من الميليشيات الليبية، داخل مجمع السفارة الأمريكية في العاصمة الليبية، طرابلس.


الساعة الآن 03:28 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir