منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   أمريكيون على حلبة بيونغ يانغ بين الصراع و"دبلوماسية المصارعة (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49046)

اسعدتني ضحكتها 09-01-2014 01:12 AM

أمريكيون على حلبة بيونغ يانغ بين الصراع و"دبلوماسية المصارعة
 
حفل للمصارعة الأمريكية أقيم في العاصمة الكورية الشمالية بيونغ يانغ، حضره نحو 13 ألف متفرج جاءوا للاطلاع على ما يأتيهم به العالم الخارجي، ويأمل منظم الحدث أن تفلح "دبلوماسية المصارعة" في تخفيف الصراع وتقريب كوريا الشمالية من العالم.


الساعة الآن 08:32 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir