منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   في الكونغرس الأمريكي.. الأفضل أن تكون مثلياً أو مسلماً من أن (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49048)

اسعدتني ضحكتها 09-01-2014 01:12 AM

في الكونغرس الأمريكي.. الأفضل أن تكون مثلياً أو مسلماً من أن
 
رغم أن نسبة من لادين لهم من الشعب الأمريكي تبلغ 20 في المائة، ونسبة الملحدين الذين لا يؤمنون بالوجود السماوي تتراوح بين 5-10 في المائة وفقاً لإحصائيات مركز "Pew" للأبحاث، إلا أنه يبدو وأنه من الأسهل أن يكون عضو الكونغرس مثلياً على أن يكون ملحداً.


الساعة الآن 07:26 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir