منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   علي جمعة عن مصر: "فيها حاجة حلوة".. والبابا تواضروس يؤكد: "ف (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49056)

اسعدتني ضحكتها 09-01-2014 02:40 AM

علي جمعة عن مصر: "فيها حاجة حلوة".. والبابا تواضروس يؤكد: "ف
 
"فيها حاجة حلوة".. لم يجد مفتي مصر الأسبق، علي جمعة، بداً سوى الاستعانة بكلمات هذه الأغنية، عند حديثه عن الأوضاع الراهنة في مصر، في وقت اعتبر البابا تواضروس، بابا الإسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، أن "مصر في قلب الله."


الساعة الآن 03:02 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir