منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   تركيا تستدعي القائم بأعمال أمريكا على خلفية ادعاءات بالتنصت (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49068)

اسعدتني ضحكتها 09-01-2014 05:47 AM

تركيا تستدعي القائم بأعمال أمريكا على خلفية ادعاءات بالتنصت
 
أنقرة، تركيا (cnn)—استدعت وزارة الخارجية التركية، الاثنين، القائم بالأعمال الأمريكي، وذلك لتوضيح ادعاءات حول قيام بلاده بالتنصت وفقا لما نشرته مجلة "ديرشبيغل" الألمانية.


الساعة الآن 10:01 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir