منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   بالفيديو.. شرطي باكستاني وقع بأيدي محتجين.. فماذا حدث له؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49072)

اسعدتني ضحكتها 09-01-2014 06:58 AM

بالفيديو.. شرطي باكستاني وقع بأيدي محتجين.. فماذا حدث له؟
 
فيما تستمر المظاهرات المطالبة باستقالة رئيس الوزراء الباكستاني، نواز شريف، يبدو أن المشهد بدأ يتصاعد نحو العنف بشكل كبير، حيث يظهر في هذا التسجيل عدداً من المحتجين ينهالون بالضرب على أحد أفراد شرطة مكافحة الشغب في العاصمة إسلام أباد.


الساعة الآن 03:42 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir