منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   الناتو بصدد تشكيل قوة "عالية الاستعداد" للتعامل مع الاعتداء (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49076)

اسعدتني ضحكتها 09-01-2014 09:26 AM

الناتو بصدد تشكيل قوة "عالية الاستعداد" للتعامل مع الاعتداء
 
كييف، أوكرانيا (cnn)—قال اندرياس راسموسن الأمين العام لحلف شمال الأطلسي "ناتو،" الاثنين، إن الحلف بصدد تشكيل قوة "عالة الاستعداد" تهدف إلى التعامل مع العنف الذي تمارسه روسيا في أوكرانيا إلى جانب مناطق صراع أخرى.


الساعة الآن 01:24 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir