منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   السعودية: نقاش ساخن بالشورى حول "هيئة الأمر بالمعروف" واتهام (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49078)

اسعدتني ضحكتها 09-01-2014 07:42 PM

السعودية: نقاش ساخن بالشورى حول "هيئة الأمر بالمعروف" واتهام
 
شهد مجلس الشورى السعودي الاثنين مناقشات ساخنة بين أعضائه حول دور "هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر"، بالتزامن مع الجدل الدائر بالبلاد حول حادثة أخيرة تورط فيها عناصر من الهيئة.


الساعة الآن 11:08 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir