منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   محمد عبده يغني لقطر "كعبة المضيوم" ومغردون يعلقون: مصالحة سع (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49083)

اسعدتني ضحكتها 09-01-2014 09:30 PM

محمد عبده يغني لقطر "كعبة المضيوم" ومغردون يعلقون: مصالحة سع
 
تناقل ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي الثلاثاء أغنية من لون "الشيلة" للفنان السعودي، محمد عبده، يشيد فيها بدولة قطر تحت عنوان "كعبة المضيوم (المظلوم)"، وسط تباين في التعليقات بين الناشطين.


الساعة الآن 12:54 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir