منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   رأي لفهمي هويدي.. هل يعطل الوهن العربي إعمار غزة؟ (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49103)

اسعدتني ضحكتها 09-02-2014 03:33 AM

رأي لفهمي هويدي.. هل يعطل الوهن العربي إعمار غزة؟
 
في صيف عام 1969 «يوم 21 أغسطس» قام مهووس صهيوني اسمه مايكل دينس بإحراق الجامع الشرقي للجامع القبلى في الجهة الجنوبية بالمسجد الأقصى، الأمر الذي أدى


الساعة الآن 12:33 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir