منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   لصورة رخصة القيادة طلب الموظف من هذا الشاب نزع المساحيق فاشت (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49123)

اسعدتني ضحكتها 09-02-2014 09:24 PM

لصورة رخصة القيادة طلب الموظف من هذا الشاب نزع المساحيق فاشت
 
رفعت أم شاب في السادسة عشرة من العمر قضية ضدّ دائرة المركبات في كارولينا الجنوبية، مدعية أنّ ابنها تعرّض إلى تمييز على أساس الجنس، عندما أجبره موظفو الدائرة على نزع مساحيق الوجه التي كان يضعها بقصد إعداد صورة لرخصة القيادة.


الساعة الآن 07:58 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir