منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   القاعدة تعرض تسجيلا جديدا لدبلوماسي سعودي مختطف باليمن: وجود (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49152)

اسعدتني ضحكتها 09-03-2014 06:53 PM

القاعدة تعرض تسجيلا جديدا لدبلوماسي سعودي مختطف باليمن: وجود
 
عرض تنظيم القاعدة في اليمن تسجيلا جديدا للدبلوماسي السعودي المخطوف لديه، عبدالله الخالدي، توجه فيه إلى الشعب السعودي داعيا إلى الضغط من أجل تلبية مطالب التنظيم لإطلاق سراحه.


الساعة الآن 12:21 AM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir