منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   تداعيات إغلاق مقرات إيرانية بالخرطوم مستمرة: 12 ألف شيعي سود (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49154)

اسعدتني ضحكتها 09-03-2014 06:53 PM

تداعيات إغلاق مقرات إيرانية بالخرطوم مستمرة: 12 ألف شيعي سود
 
تواصلت تداعيات قرار السلطات السودانية إغلاق المراكز الثقافية الإيرانية على أراضيها بعد اتهامها بنشر "التشيع" وقد سعت إيران إلى التخفيف من آثار القضية.


الساعة الآن 09:46 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir