منتديات كيو ون q8-one

منتديات كيو ون q8-one (http://q8-one.com/vb/index.php)
-   الاخبار الاقتصاديه (http://q8-one.com/vb/forumdisplay.php?f=131)
-   -   انقطاع الكهرباء يصيب القاهرة بالشلل ومطالبات بمحاسبة "أي تقص (http://q8-one.com/vb/showthread.php?t=49161)

اسعدتني ضحكتها 09-03-2014 11:53 PM

انقطاع الكهرباء يصيب القاهرة بالشلل ومطالبات بمحاسبة "أي تقص
 
انقطع التيار الكهربائي منذ فجر الخميس، عن مناطق متعددة بالقاهرة الكبرى، وبعض محافظات الجنوب والدلتا والبحر الأحمر، نتيجة عطل مفاجئ أثناء تنظيف إحدى دوائر محولات الكهرباء، تسبب في حدوث شلل للمرافق والمؤسسات الحيوية، لكن الكهرباء عادت إلى تلك المناطق بعد عدة ساعات.


الساعة الآن 12:31 PM

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir